الأحد، 16 يونيو 2013

رجال من الصعب على المرأة أن تنساهم!!


عند انتهاء العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة وفشل الإرتباط تظل المرأة غير قادرة على نسيان بعض الرجال ،ومن أهم النوعيات التي لا تستطيع المرأة نسيانها من الرجال:
• المنقذ: تقول بعض النساء إنه يصعب عليهن نسيان رجال أنقذوهن من موقف صعب، والواحدة منهن كانت بحاجة لمن يقف إلى جانبها لحمايتها من خطر كان يهدد حياتها أو شرفها.
• الشهم: هناك من النساء من لا يستطعن نسيان رجال قاموا بمواقف شهمة تجاههن حيث انهن مازلن يتذكرن رجالاً أبدوا مواقف شهمة تجاههن، وإن دل هذا على شيء فإنه يدل على أن أكثر ما تحبه المرأة في الرجل هو شهامته.
• الشريف: الرجل الذي يحافظ على شرف المرأة فهو يكون في المكانة الأعلى بين الرجال حيث ترى المرأة أن الرجل الذي يحافظ على شرفها في موقف ضعف كانت فيه هو إنسانًا نبيلاً يستحق أن يظل في الذاكرة إلى الأبد، وقد أكدت بعض النساء أنهن لا يستطعن ولا بشكل من الأشكال حتى مجرد التفكير في نسيان رجال حافظوا على شرفهن في مواقف ضعف كانت لهم.
• كثير المدح: النساء لا يستطعن نسيان رجال مدحوا جمالهن وشخصياتهن، وقالت النساء إنهن لا يستطعن نسيان رجل لمجرد كلمات جميلة قالها، بينما أكدت نسبة من النساء أنهن لا يستطعن نسيان رجل أعطى نصيحة واحدة أفادتهن العمر كله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More