الثلاثاء، 18 يونيو 2013

حماس: لا صحة لمحاصرة قيادات الحركة بالقاهرة ...ولم نتسلل لمصر للاستعداد لـ30 يونيو

 
فوزي برهوم الناطق  
فوزي برهوم الناطق باسم "حماس
 
 
اتهمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ، بعض وسائل الإعلام الفلسطينية بشن حملات تحريض وتشويه ضدها ، واستهداف غزة وصمود أهلها ومقاومتها، معتبرة أن هذه الحملات تهدف إلى دق الأسافين بين العلاقات الفلسطينية المصرية وإفساد أية حالة تقارب فلسطيني مصري من شأنها فك حصار غزة وتعزيز صمود أهلها وإنهاء معاناته.

وقال فوزي برهوم الناطق باسم "حماس" - في تصريح له اليوم الثلاثاء - "إن هذه الحملات تتقاطع وتتزامن وتسير مع الحملة الإعلامية المسمومة التي يقودها العدو الإسرائيلي وبعض أدواته في المنطقة للنيل من سمعة ومصداقية وانتصارات الشعب الفلسطيني بشكل عام وغزة الصامدة بشكل خاص".

ونفى برهوم ما رددته بعض وسائل الإعلام الفلسطينية بشأن محاصرة الفندق الذي أقام به وفد حماس فى القاهرة الليلة الماضية أو تدخل حماس في الشأن المصري الداخلي ، كما جدد نفى حركته لتسلل تكفيريين من غزة إلى مصر أو التنسيق مع جهات مصرية بشأن الاستعدادات ليوم 30 يونيو الجاري.

وطالبت حماس وسائل الإعلام بالتوقف عن الانخراط في الحملات التى وصفتها بالمشبوهة التى تهدف إلى توريط الفلسطينيين في قضايا ومشاكل تضر بمصالح كل الفلسطينيين الجميع في غنى عنها.

كما دعت الحركة ، الجهات الرسمية بغزة للعمل على متابعة هذه المؤسسات بالطرق القانونية والرسمية وبما يضمن وجود إعلام فلسطيني وطني حر ونزيه يخدم مصالح الشعب الفلسطيني وقضاياه الرئيسية في ظل هذا الظرف العصيب الذي تمر به غزة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More