الاثنين، 17 يونيو 2013

السيد البدوى: الإخوان فككوا شمل الأمة وعجزوا عن إدارة البلاد تماما

 
السيد البدوى: الإخوان
 
 
أكد د السيد البدوى رئيس حزب الوفد على مشاركة الحزب فى جميع المحافظات فى تظاهرات يوم 30 يونيو.

وقال خلال اجتماعه مع قيادات الوفد باسيوط سيكون يوماً فاصلاً فى تاريخ مصر وبداية لتغيير كبير ستشهده البلاد .

وأوضح البدوى أن الإخوان المسلمين عجزوا عن إدارة كافة مؤسسات الدولة مما سيؤدى بنا الى دولة فاشلة عاجزة يسهل التحكم فيها مما يؤثر على إستقلال قرارنا الوطنى وهذا ما بدت بشائره بمؤتمر نصرة سوريا.... بإرادة النظام المصرى تحول الصراع العربى الإسرائيلى الى صراع سنى شيعى وتحول هتافهم الذى كان شهداء بالملايين على القدس رايحين الى شهداء بالملايين على سوريا رايحين.

واشار منتقدا يكفى ان أحدهم قال عار علينا أن تحتضن مصر السفارة السورية وكأنه شرف لنا أن تبقى السفارة الإسرائيلية رافعة أعلامها على أرض مصر.

واضاف البدوى :لقد كان فى المنطقة ثلاث جيوش ترهب العدو الصهيونى هى جيش مصر وجيش سوريا وجيش العراق وها هى العراق قد تفككت وسقط جيشها وتعانى حرب سنية شيعية أضاعت البلاد والعباد وسوريا فى الطريق ويأتى الدور على مصر طبقاً للمخطط الأمريكى الصهيونى .

واوضح البدوى ان أزمة سوريا لن تحل بإزهاق الأرواح أو التدخل الأجنبى فى شئون سوريا ولكنها تحتاج الى حل سياسى ، كان يحق على مصر الشقيقة الكبرى وقائدة الأمة العربية التى كانت لابد ان تكون طرفاً اصيلاً فى هذا الحل لحفظ دماء المسلمين .

واشار البدوى أن الجيش المصرى له ثوابته وله عقيدته ولا يمكن أن يقاتل جيشاً عربياً هو جيش سوريا التى كانت يوماً ما القطر الشمالى وكانت مصر القطر الجنوبى فى دولة واحدة هى الجمهورية العربية المتحدة .

وأكد البدوى أن النظام الحاكم نجح فى تقسيم المجتمع والصدام مع كافة مؤسسات الدولة وقطاعاتها من إصطدام بالقضاء وحاول مع القوات المسلحة وإصطدم بالداخلية والإعلام والمثقفين والفنانين وكأنه اتى ليفرق شمل الأمة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More