الاثنين، 17 يونيو 2013

العاملون بالجامعات يهددون" مرسى" بحرق أنفسهم باصطحاب أحد المنتمين للجماعة فى حالة عدم تنفيذ مطالبهم!!

العاملون بالجامعات يهددون" مرسى" بحرق أنفسهم باصطحاب أحد المنتمين للجماعة فى حالة عدم تنفيذ مطالبهم

 
العاملون بالجامعات
هددت رابطة موظفى الجامعات مصر، بإحداث حالات انتحار داخل الجامعات بإشعال النيران مصطحبين معهم أحد القيادات من أعضاء هيئة التدريس وخاصة المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، واصابة العمل فى الجامعات بالشلل التام وعدم المشاركة فى إظهار النتائج وغيرها من العمليات الإدارية.

ووجهت رابطة موظفى جامعات مصر فى بيانها الصادر امس الأحد، انذاراً شديد اللهجة إلى كل من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى، والدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى، كان نصه كالآتى:

من رابطة موظفى جامعات مصر لقد اخترنا الصدق واخترتم الكذب اخترنا الالتزام بالوعد واخترتم الحنث به لقد اخترنا عمار الجامعات واخترتم الخراب واخترنا العدل واخترتم الظلم اخترنا عدم تسيس قضيتنا واخترتم أنتم العكس فلا تلومن إلا أنفسكم لكل ما سيصدر منا فهو رد فعل وليس فعلاً.

لقد نجحتم فى جرنا إلى كل ما سيتم من تصعيد سواء بالطرق القانونية الشرعية أو غير ذلك ولذلك نعلن الآتى فى حالة عدم تنفيذ مطالبنا المشروعه، النزول إلى تظاهرات سحب الثقة من محمد مرسى وجماعه الإخوان المسلمين فى كل الجامعات والميادين بكامل عددنا المكون من 258 ألف موظف وعامل وبكامل عائلاتنا ومن نستطيع استقطابهم من الطلبة وذويهم والوقوف ضدكم فى كل الانتخابات والاستفتاءات على كافة المستويات.

وسحب الثقة من رؤساء الجامعات والعمداء وكامل الهيئة التدريسية وفضح مخالفاتهم المالية والبحثية العلمية وتجاوزهم فى تزوير النتائج وتزوير التقارير التى يتقاضون عنها البدلات المتعددة، وكذلك رفع القضايا ضد كل السابق ذكرهم لعدم أحقية صرفهم لهذه البدلات.

واخيراً فضح كل مخالفات الجامعات على كل المستويات وخاصة الدولية والمحلية والاستعانة بكل منظمات حقوق الإنسان، ومنع مندوبى المالية من دخول الجامعات وتضييق الخناق عليهم وكشف فضائحهم وعمولاتهم داخل الجامعات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More