الاثنين، 17 يونيو 2013

تعرفي إلى المواقف المحرجة للرجل أثناء العلاقة الحميمة وكيف تتجنبيها


حتى في العلاقات الحميمية المثالية هناك مواقف يمكن أن تتكرر أيضا وهي تسبب إحراجا للرجل في العلاقة الحميمة مع شريكته، مواقف يشعر معها بالإرباك حتى أنه لا يعرف كيف يتعامل معها أو كيف يتجنب نتائجها المحرجة، ونذكر لك هنا بعض هذه المواقف التي تعبر في حياتنا الحميمة ونصائح للتعامل معها: 

• تشير دراسات كثيرة اليوم إلى أن كثيرا من الرجال بدءا من عمر معين يصابون بالعجز عن الانتصاب بين فترة وأخرى، أو بضعف في الانتصاب، الأمر أن الرجل يتعامل غالبا مع الأمر بنزق واضح، ويعرض لسلوك متوتر و يصعب التعامل معه. يمكن أن تقولي له أنه له الحق هو أيضاً بأن يتعلل بآلام الرأس ووجع الدماغ، عليك أن تكوني متفهمة، مرنة و أن تساعديه على تقبل الأمر باعتباره أمرا عاديا. إزالة أسباب التوتر، و قليل من الهدوء وابتسامة رائقة تكون كافية أحياناً لإصلاح أي عطل طارئ.

• في الحالة الحميمية، قد يصيبك حالة من الشرود الذهني، أو أن يسرح ذهنك للحظة عابرة في أمر ما، أن تتذكري شيئا فتغيب نظرت بعيداً، ويحدث أيضاً أنه يمكن أن يضبطك متلبسة في تلك اللحظة، ستشعرين بالحرج بالتأكيد، كما أن والعلاقات الزوجية التي تدوم طويلة لا بد ستجعلنا نعبر في تلك اللحظات التي يختلط فيها التعب بالرغبة، الإنهاك من نهار طويل والتطلع إلى لقاء في السرير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More